BDC Chatbot
الآن مع خدمة المحادثات البنكية الخاصة ببنك القاهرة عبر Chatbot
يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات والاستفسارات بكل سهولة وأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أي مكان تذهب إليه!
كل ما عليك فعله هو الضغط على رمز المحادثة الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من صفحتنا BDC ، ثم ابدأ تجربتك المصرفية الفريدة مع مساعدك الرقمي.
الخطوات
- اضغط على رمز المحادثة في الزاوية اليمنى السفلية من صفحتنا
- مرحبًا بك في رحلة مساعدنا الرقمي.
سيقوم المساعد الرقمي بالرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بمنتجات وخدمات بنك القاهرة في أي وقت مثل
- حسابات بنك القاهرة والقروض والودائع الأجلة.
- بطاقات بنك القاهرة (الائتمانية – الخصم المباشر- المدفوعة مقدمًا)
- خدمة ثروة لعملاء ثروة.
- المنتجات الرقمية (الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ومحفظة الهاتف المحمول والفروع الرقمية).
- شبكة الفروع والصرافات الآلية (المواقع والخدمات المتاحة).
- الخدمات المصرفية (تحويل الأموال ... الخ).
يرجى التأكد من عدم مشاركة أي بيانات مالية أو شخصية من خلال المحادثة، مع العلم بأنه لا يتحمل البنك أي مسؤولية قانونية في حال عدم الامتثال لتعليماتنا.