
اتصل ببنك القاهرة / البنوك والجهات المصدرة لبطاقات الائتمان علي الفور للتأكد من القيام بما يلي
- تأمين حسابك.
- وقف المدفوعات علي الشيكات المفقودة.
- تغيير أرقام التعريف الشخصية (pin) وكلمات مرور الخدمات المصرفية الخاصة بك عبر الإنترنت.
- التأكد من إبلاغ البنك أو جهة إصدار جميع البطاقات و / أو الحسابات التي قد تتأثر، بما في ذلك بطاقات الصراف الألي وبطاقات الائتمان الخاصة بك.
- مراجعة جميع المعاملات الأخيرة علي حساباتك المرتبطة بهذه البطاقات، وتأكد من عدم قيام أحد بطلب تغيير عنوانك أو رقم تعريفك الشخصي أو طلب بطاقات جديدة أو شيكاتك جديدة ليتم إرسالها إلي عنوان آخر عند الضرورة.
- احتفظ بتسلسل زمني مكتوب للحادث وما فقد خلاله، والخطوات التي اتخذتها لإبلاغ الجهات المختصة بالحادث، وتأكد من تسجيل التاريخ والوقت ورقم هاتف الاتصال والشخص الذي حادثته وأي بيانات ذات صلة بالحادث.
- لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات، يرجي الاتصال علي رقم 16990 من داخل مصر ورقم 169902(02)+ من خارج مصر.