من فضلك انتظر...

 
قنوات تلقي شكاوى العملاء
قنوات تلقي شكاوى العملاء

عملائنا الكرام،

في بنك القاهرة، نحرص على تقديم خدمات مصرفية متميزة تلبي احتياجاتكم لضمان أقصى درجات الرضا.
لذا، فإن تعليقاتكم وملاحظاتكم وشكواكم في غاية الأهمية بالنسبة لنا.
ومن أجل ضمان سهولة التواصل بيننا، ووفقاً لتوجيهات البنك المركزي المصري، شيدنا منصة لتلقي شكاوى العملاء تعمل بكفاءة منذ أكتوبر 2019.

قنوات تلقي شكاوى العملاء
مركز الاتصال اتصل على 16990
نموذج الشكوى
للاطلاع على نموذج الشكوى، يرجى الضغط هنا
البريد الإلكتروني قم بتقديم الشكوى عبر البريد الإلكتروني للبنك
customercomplaints@bdc.com.eg
صناديق الشكاوى  استخدم نموذج الشكاوى المتوفرة في جميع فروع البنك
ويمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني المخصص لشكاوى العملاء
إجراءات الشكاوى
  • بمجرد تقديم شكواك عبر القنوات المذكورة أعلاه واستلامها البنك لها، يلتزم قطاع حماية حقوق العملاء معالجة شكواك بعدالة ونزاهة.
  • سوف تتلقى رسالة قصيرة على رقم هاتفك المُسجل لدينا في غضون يومين عمل من تاريخ تقديم شكواك تحتوي على رقم مرجعي لها لتتابعها من خلاله.
  • سيقوم البنك بالفحص والتحقيق في الشكوى والرد عليها في غضون 15 يوم عمل، وفقاً للجدول الزمني المعتمد من البنك المركزي المصري (باستثناء الشكاوى التي تتطلب وقتاً إضافياً للفحص حيث سيتم إبلاغكم بذلك) تُقبل الشكاوى فقط من أصحاب الحسابات أو من يفوضونهم بتوكيلات قانونية معتمدة.
  • ستصلك رسالة قصيرة عند الانتهاء من معالجة الشكوى وإغلاقها، وذلك لتعرف نتيجتها وسبب إغلاقها.
  • في حالة عدم رضاكم عن الرد، يحق لكم تقديم إعتراض عبر أي من قنواتنا المتاحة خلال 15 يوماً من تاريخ استلامكم للرد، وسيتم إعادة التحقيق في الشكوى مجدداً.
  • إذا لم يكن الرد الثاني مرضياً لكم ، فيحق لكم في هذه الحالة فقط تصعيد الأمر إلى البنك المركزي المصري.